هدايا مميزة لأخيك بمناسبة تخرجه


 

إنَّ كان أخاك خِريج هذا العام وقد اقترَب مَوسم التَّخرج إذن فقد حان الوَقت للبدء بالتفكير بهدية فريدة له فمن المهم مكافأة إنجاز تخرجه بهدية مميزة جدًا تستحق نجاحه ، و يجب أن تمثل هذه الهدية العلاقة التي تشتركانها معًا وتُظهر له مدى فخرك بإنجازه الكبير.

ولكن الخطوة الأولى الصحيحة هي النظر أولاً في احتياجات الخريجين وفي شخصية الخريج وتفضيلاته الشخصية ، حينها ستتمكن من التوصل إلى الهدية المثالية ، ونحن هنا سنساعدك ببعض الأفكار:

 

  •  ساعة

 

الساعة هَدية كلاسيكية لا تخرج أبدًا عن الموضة و هي هدية عملية ذات مغزى على حد سواء ، مما يَجعلها هدية مُناسبة لأي خريج ، اختَر الساعة التي تتناسب مَع أذواق أخيك مما يضمن حُصوله على سَنوات من الاستمتاع بِهذه الهدية الفاخِرة.

 

  •  السُيولة النقدية

 

إذا لَم تكن مُتأكدًا مما تقدمه لأخيك ، فلا يُمكنك أَن تخطئ في الهدية النقدية فَهي الهدية الأكثر عملية ، مما يَجعلها خيارًا جيدًا إذا كنت تُريد أن تعطيه شيئًا يمكنه استخدامه حقًا ، وهناك عدد من الطُرق الإبداعيَّة التي يُمكنك من خلالها تقديم الهدية إذا كنت ترغب في جعلها أكثر تميزًا ، وهذا دَورنا نحن لأجلك.

 

 

  •  حَقيبة الظهر Vancropak

 

حقيبة الظهر هذه تُمكّن أخاك من حَمل الكمبيوتر المحمول والمتعلقات الشخصية الأخرى بشكل ملائم ، وتحتوي على منفذ USB مُدمج للشحن أثناء التنقل ، إضافة الى أن المواد والنسيج فيها مقاومة للماء لذلك فإن الحد الأدنى من الانسكابات والمطر الخفيف لَن يُضر الكمبيوتر المحمول والمُلحقات الأخرى داخل الحقيبة ، هذه الحَقيبة هي أكثر من مُجرد حقيبة عَملية و بالتأكيد سَيحب أخاك استِخدامها دوماً .

 

  •  رَأس مزركش خاص ( bobblehead )

 

إِن كان لَدى أخاك سِيارة فيُمكنك إهدائه هذه ال bobblehead في يوم تخرجه ، فهذه الهدية ليست مجرد رأس مزركش عادي ، بل إنها ذات قيمة عَاطفية وشَخصية كبيرة ، فمع وُجود رأس مزركش في سِيارته  سيَتم تذكيره بأُسرة مُحبة دائمًا.

 

  •  منضدة للأغراض الشخصية

 

يَشتهر الرِّجال بالحِفاظ على مَكتب غير مرتب ، لِذا يُمكن لهذه المنضدة مُساعدة أخيك في تنظيم أغراضه على مَكتبه ، إذ يُمكنه الاحتفاظ بِهاتفه أو أي أدوات أخرى بالقُرب من جانب سريره وسهولة الوُصول إليه .

 

  •  مصباح مكتب 

 

إذا كان أخاك سَيبدأ بالعَمل أو سَيحصل على درجة الماجستير بعد التخرج ، فإن مصباح المكتب سيكون رائعًا بالنسبة له ، يُمكنه استخدام هذا المصباح في الليل أثناء المُراجعة لإجراء اختِبار قادِم أو قراءة ورقة بحثية مهمة ، مهما كان الغَرض سوف يستفيد أخاك مِنه حتمًا و سيُسهل عليه العمل. 

 

  •   سِوار جِلدي بإحداثيات مُميزة

 

بعد التخرج قد يُغادر أخاك مَدينته لدِراسة الماجستير أو العُثور على وظيفة أيًا كان الأمر ، يُمكنك مَنحه هذا السوار الذي يحتوي على إحداثيات مَدينته بغض النظر عن المسافة التي يقطعها ، هذا السوار عاطفي للغاية وهَدية مُمتازة للأخوة الذين يَرحلون لفترة طويلة ، فَـــ تمكنه دائمًا مِن تذكر منزله .

 

  •  سترة مميزة

 

تُعتبر السُترات أَحد تلك المَلابس المُتنوعة والمُريحة جدًا للارتداء ، فإذا كان أخاك يُحب السُترات يُمكنك الحُصول على واحدة من هذه السترات بنَسيج هودي من القُطن الذي يمتاز بأنه دافئ لاستخدامه خلال فَصل الشِّتاء إلى أوائِل الربيع.

 

سواء اختَرت تقديم هَدية عاطفية أو هَدية عملية أو غيرها ، تأكد من تَضمين رِسالة تهنئة صَادقة في البِطاقة ، فَــــ كلماتك الفَخورة بإنجازات أخيك ستكون مكملاً مثاليًا لأي هدية تقرر منحه إياها بهذه الذِكرى الهامة.

شارك المقال

مقالات ذات صلة


الكاتب

| إسراء الحاج
| 05-06-21

فتاة عشرينية ، ادرس تحاليل طبية ؛ تجدُني في الطّب ، العَطاء ، العَربية وبين الروايات وتجدُني هُنا أيضًا بين أفراد عائلة إيجاك ، نصنع لكم عالم خاص بالهدايا والبَسمات والفرح لذا كونوا هُنا بالقُرب دومًا


آخر مقالات للكاتب