ماذا تهدي خطيبتك في الذكرى الأولى لخطوبتكما


 

عزيزي الخاطب، قد يبدو لك هذا المقال عادياً للوهلة الأولى و لكن الكثير من الخفايا قد لا تعلمها إلا بعد قرائتك له. 

عزيزي الخاطب، هل جربت يوماً أن تنسى إحدى المناسبات الخاصة بخطيبتك أو مناسبة خاصة لكليكما ؟ 

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت تعرف ما هي العواقب و إذا كانت إجابتك لا ، فلا ننصحك بتجربة ذلك فقد تتحول خطيبتك الرقيقة إلى بركان ثائر.

و نحن هنا لنضعك على الطريق الصحيح و ننقذك مما قد يحدث إذا فكرت أن تنسى أو تتناسى ذكرى خطوبتكما الاولى.

عزيزي الخاطب نود أن ننوه ألا تقوم بسؤال خطيبتك عن الهدية التي تريدها في هذه المناسبة لأنك قد تسمع إجاابة مثل "أنت أجمل هدية في حياتي" أو "لا أريد منك شيئاً فوجودك يكفيني" ، إذا كنت قد سمعت تلك الإجابتين فأنت حتماً قد وقعت في الفخ.

 

عزيزي القارىء إليك بعض الأفكار التي  تكاد تكون لا تنسى و التي ستنقذك من مصيبة عظيمة.

أولاً: صندوق الذكريات 

جميعنا نعلم أن الأنثى حساسة بطبيعتها و تؤثر بها الأفكار البسيطة و لكن المليئة بالحب، فنأتي هنا بصندوق الذكريات و التي ستجمع فيها قصاصات من الورق الملون و تكتب في كل واحدة منها ذكرى بينكما أو موقف مميز، ولا بأس ببعض ورق الورد في قاعدة الصندوق لتضيف لمسة رومنسية و بعض حبات الشوكولاته بالطبع فهن يحببن ذلك أيضاً.

 

ثانياً: باقة الحلوى 

تنتشر هذه الفكرة كثيراً في الأيام القليلة الماضية و لكنها لا زالت من أفضلها كهدية لفتاة. باقة الحلوى الكبيرة التي ما إن تراها سوف يجن جنونها بها و ليس علينا أن نذكر بالطبع كم هي لذيذة.

 

ثالثاً: مجموعة الكتب المميزة 

إذا كانت خطيبتك ممن يحبون القراءة، فليس هنالك أفضل من هدية مجموعة الكتب المنوعة و المفضلة لها و عليك بأن تكون مرافقة لها بعض فواصل الكتب ذات التصاميم الفريدة و لا تنسى عزيزي القارىء أن تقوم بلف الكتب بشريط ملون لتعطي ذلك المنظر رونقاً أكبر.

 

رابعاً: إطارات الصور

كما ذكرنا لك سابقاً أن الأنثى حساسة، فمن أجمل الهدايا التي قد تهديها لها مجموعة إطارات من الصور لكما في لحظاتكما المميزة و التي يمكن أن تزين بها غرفتها وغرفتكما في منزلكما المستقبلي أيضاً.

 

خامساً: عشاء رومنسي

ما رأيك ببعض اللحظات الخاصة و لتقم بدعوتها لعشاء في مكان ذا إطلالة طبيعية و يا حبذا لو كانت طاولتكما مزينة بالشموع و بعض الورد لإضفاء جو رومنسي بامتياز و لا نريد أن نذكرك عزيزي الخاطب بالكلام الجميل أثناء العشاء

 

سادساً: قطعة ذهبية

عزيزي الخاطب، مهما كانت خطيبتك لا تهتم بالمادة و لكنها لن ترفض قطعاً هدية من الذهب كعقد تتزين به أو خاتم لطيف أو اسوارة ناعمة.

 

سابعاً: فتاة المغامرات 

إذا كانت خطيبتك ممن يهوون المغامرات، فلتأخذها في رحلة من رحلات الغابات التي تتضمن الكثير من الأنشطة كتسلق الجبال أو التخييم أو حتى السباحة و الغطس.

 

ثامناً: مجموعة الجَمال

كل فتاة تحب أن تهتم بجمالها و أناقتها، و هنا نود أن ننصحك بتصميم مجموعة خاصة من العطور و المكياج و الكريمات و تضعها في صندوق أو سلة من القش ثم تقوم بتغليفها بطريقة ظريفة

 

تاسعاً: وسادات الحب 

من الهدايا الظريفة لمناسباتكم أن تحضر لخطيبتك وسادة بشكل مربع أو بشكل قلب مطبوع عليها صورتكما أو تاريخ خطوبتكما أو رمزاً خاصاً بينكما.

 

عاشراً: صندوق المفاجآت

لا بد أن الحيرة قد أصابتك الآن بعد أن قرأت عن الهدايا السابقة و لكن هذه الفكرة سوف تذهب تلك الحيرة التي لديك ألا و هي صندوق المفاجآت و الذي يحتوي على واحدة من كل ما ذكر أعلاه من هدايا في صندوق واحد.

 

و الآن هل كان هذا كافياً ليخرجك من مأزق اختيار هدية الذكرى الأولى لخطوبتكما!! 

شاركنا تجاربك في هذه المناسبة و بعد قراءة هذا المقال.

شارك المقال

مقالات ذات صلة


الكاتب

| فرح عميص
| 05-06-21

مهندسة اتصالات و الكترونيات ، أعمل في مجموعة طلال أبو غزالة ، شغفي في الكتابة و رغبتي بتطويرها جعلني أستثمرها في كتابة المقالات مع إجاك 😍 ، عنواني دائماً الإيجابية و التفاؤل و المرح 💛


آخر مقالات للكاتب