افكار هدايا للجدات


ما هي الهدية الأفضل التي يمكن أن تقدمها لجدتك؟ شيء يجعلها تبتسم دائمًا ، تحب الجدات فكرة حمل تذكير بأحفادهم معهم في كل مكان ، لذا دعنا نقترح عليك عدة خيارات تحمل هذه الفكرة .

١- كوب دافىء

أرسل لها الحب الدافئ والمودة بوساطة كوب دافىء يحافظ على مشروبها ساخنًا أو باردًا لفترة طويلة اختر تصميمه للحد الأدنى من الانسكاب بغطاء مقوى بالمطاط للتأكد من إغلاقه بإحكام وهو مناسبة بشكل خاص أثناء السفر .

٢- وسادة
وسادة ناعمة ومريحة ستذكر الجدة بأنها دائمًا محبوبة وسيذكرها بالعائلة ويحتضنها عندما تكون الأسرة بعيدة ، اجعلها وسادة مميزة من خلال طباعة أسماء الأحفاد عليها بشكل احترافي للحصول على هدية شخصية رائعة

٣- شجرة للعائلة
بهذه الطريقة ستعبر عن امتنانك لجذورك ولتراثك و الذين هم بالطبع ممتنون لأبنائهم وأحفادهم. لكن عليهم أن يسمعوا منك أنهم مميزون. قم بتضمين إخوتك وأبناء عمومتك وجميع افراد العائلة أثناء تقديم الشجرة

٤- ريترو راديو بلوتوث المتكلم
احتفل بالاجداد بأناقة مع مكبر الصوت اللاسلكي الذي يعمل بتقنية البلوتوث الشيء المفضل لديهم سيعيدهم إلى الوراء في الوقت المناسب بينما يعرض في نفس الوقت الاغاني الحديثة ، هناك عدة ألوان للراديو للاختيار من بينها لتناسب ديكور منزلهم ، ستكون علامة جميلة على كونهم أجدادًا وعلى حقيقة أن لديهم الآن أحفادًا.

٥- إطار صورة من الخشب الطبيعي المنقوش

يعتبر إطار الصورة من الهدايا المثالية والتي تنجح دومًا في التعبير  اخترت صورة جماعية تجمع كل أفراد العائلة خاصة لو كانت في إحدى المناسبات المميزة وقم بوضعها في إطار خشبي مزين بحيث يمنحها الإطار الخشبي إحساسًا كلاسيكيًا دافئًا يندمج مع منزلهم ولا تنسى أن تنقش عليها عبارة محبة تخلد للأبد.

٦- ألبوم صور

ليس كل الأجداد متشابهين ، لكن معظم  الأجداد يتشاركون هواية واحدة مفضلة وهي استعراض صور أحفادهم ، اجعل هذا الأمر أنيقًا باستخدام ألبوم الصور حيث يحتوي على مجموعة من الصور ويمكن تخصيصه بأي عنوان في المقدمة مثل "أحفادنا" أو "عائلتنا " وضع فيه قائمة بأسماء الأحفاد أو أي كلمات مشاعر أخرى لتبقى للذكرى.

شارك المقال

الكاتب

| المَها
| 12-11-21

دائمًا في تخصصنا نترجم الكلمات لِمَن لا يَفهمها أو مِن أجل أن يَفهمها ولكِن هُنا ، في اجاك ، نحنُ نُترجم المشاعر ، وأنا ، المَها ، أدرُسُ اللغة الانجليزيّة التطبيقيّة في الجامِعة الأردنية ، أصيغُ لكَ عزيزي القارِئ بين كلماتي بعضاً مما سيُساعدك في تقديم مشاعِرك مِن خلال الهديّة مِن خلال اجاك.


آخر مقالات للكاتب